Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تضاعف حالات التسمم بالعقيق إلى 236.. وأمير الباحة يوجه بالتقصي

تضاعف حالات التسمم بالعقيق إلى 236.. وأمير الباحة يوجه بالتقصي

A A
تصاعفت أعداد حالات التسمم الغذائي في محافظة العقيق إلى ٢٣٦ حالة تلقتها الخدمات الصحية بمستشفى لعقيق العام.. وتابع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور سام بن سعود مجريات التحقيق والتقصي لحالات اشتباه التسمم الغذائي بمحافظة العقيق وأوضح محافط العقيق الدكتور فيحان العتيبي أن سمو أمير المنطقة وجه بمتابعة الوضع الصحي لحالات التسمم الغذائي، مشيرًا بأنه وقف على الحالات المنومة بالمستشفى واطمئن على صحة الحالات الأخرى، مؤكدًا بأن سمو أمير المنطقة وجه بتشكيل لجنة عاجلة للتقصي والرفع فورًا بالنتائج.

وأضاف العتيبي إنه تم تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية لجميع الحالات فيما لا يزال المحل مغلقًا حتى تظهر نتائج الفحوصات المخبرية واتخاذ الإجراء النظامي المناسب حيالها.

من جهته أوضح المتحدث الرسمي بصحة الباحة ماجد شطي لـ»المدينة» أن الحالات بلغت 236 تم تنويم ٢٥ حالة تحت الملاحظة الطبية

فما أكدت بلدية العقيق ارتفاع حالات التسمم الغذائي إلى 236، موضحة أنها تلقت بلاغًا من الشؤون الصحية بالباحة السبت الماضي يفيد بمراجعة عدد من حالات التسمم الغذائي لمستشفى العقيق العام ويشتبه أن ذلك بسبب تناول وجبات غذائية تم الحصول عليها من أحد المطاعم بالمحافظة.. وأشارت أنه على الفور تم سحب عينات من المطعم وإرسالها إلى المختبر لحين ظهور النتائج المخبرية وانتظار قرار اللجنة المختصة في مباشرة مثل هذه الحالات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store