Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ملتقى توظيف ومبادرة لنقل طلاب «أسر الضمان» مجانا

ملتقى توظيف ومبادرة لنقل طلاب «أسر الضمان» مجانا

A A
نظم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة أمس الأول بمقر الفرع الرئيس بجدة، ملتقى توظيف مستفيدي الضمان الاجتماعي من الجنسين بمشاركة عدد من مؤسسات وشركات القطاع الخاص.. وجرى خلال الملتقى عرض الوظائف المتاحة، واستقبال السير الذاتية للمتقدمين والمتقدمات، مع إجراء المقابلات الشخصية المباشرة تمهيدًا لاستكمال إجراءات التوظيف.. وأوضح مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة فهد بن رشيد بن رقوش أن إطلاق هذا الملتقى يواكب رؤية المملكة 2030 بتمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي من العمل عبر عدد من قنوات التوظيف والأعمال الريادية والمشروعات الإنتاجية.

وأكد أن الملتقى يهدف لدعم مستفيدي الضمان الاجتماعي، لاستقلالهم ماديًا وتحويلهم من الرعوية إلى التنموية، من خلال الإسهام في توفير الفرص الوظيفية المناسبة لهم وتمكينهم من الالتحاق بسوق العمل. من جهة أخرى دشنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل أمس الأول، مبادرة ‏‏»سجلهم لنوصلهم»، لطلاب وطالبات التربية الخاصة وأبناء وبنات الأسر ‏الضمانية، بالشراكة ‏مع شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي، ‏وذلك بمقر الإدارة العامة للتعليم ‏بحائل.

وأوضح مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور منذر بن عبدالله البليهد أن المبادرة المجانية التي تقدمها شركة تطوير خدمات النقل التعليمي على ‏مستوى جميع إدارات التعليم تهدف إلى رفع نسب التسجيل في الخدمة ‏تحت عنوان «سجلهم لنوصلهم»، للوصول لأكبر شريحة ممكنة من ‏المستفيدين وأولياء الأمور.‏

ويمكن التسجيل في الخدمة من خلال «نظام نور» أو زيارة ‏موقع المبادرة على مدى 3 أيام اعتبارا من يوم توقيع الشراكة في ‏مقر الشؤون المدرسية بالمجمع الحكومي، والإدارات النسائية الواقعة ‏شرق المجمع الحكومي، ومكتب تعليم البنين جنوب حائل، ومكتب تعليم ‏البنين شمال حائل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store