Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المدينة المنورة : بأكثر من 9000 منشط.. هيئة الأمر بالمعروف تنفذ حملة الصلاة نور

المدينة المنورة : بأكثر من 9000 منشط.. هيئة الأمر بالمعروف تنفذ حملة الصلاة نور

A A
بلغ عدد المناشط التوعوية والوقائية التي نفذها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمدينة المنورة 9416 منشطاً منذ بداية حملة (الصلاة نور) التي دشنها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند والتي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة بهدف توعية المجتمع بأهمية الصلاة ومكانتها العظيمة وأثرها البالغ في صلاح المجتمع المسلم .

فيما ورد في تقرير الإحصائيات أن عدد الجولات التوعوية للدوريات الميدانية بلغت 7965 جولة، وبلغ عدد اللوحات التوعوية 1292 لوحة شملت اللوحات الإلكترونية بالأماكن العامة والطرق بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة، حيث أسهم هذا التعاون بشكل فعال في توعية المجتمع باستخدام التقنيات الحديثة .

وللمصليات المتنقلة دور ملموس بتفعيل الحملة حيث بلغ عدد منا شطها 23 منشطاً أقيم في المتنزهات والأسواق والحدائق العامة، وتم توزيع 136 مادة علمية من المطويات والكتيبات المعتمدة من الرئاسة .

الجدير بالذكر أن هذه المناشط تأتي ضمن الخطة الميدانية والتوعوية لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمدينة المنورة بمتابعة من فضيلة مدير عام الفرع الشيخ الدكتور - سلطان المطوع لتحقيق أهداف الحملة ولتحقيق تطلعات ولاة الأمر بإظهار الشعائر الإسلامية والعناية بها .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store