في ظل ازدياد الطلب على التجارة الالكترونية تم اطلاق تطبيق جديد ((اطلبها)) هو تطبيق متخصص بتوفير قطع غيار السيارات واكسسواراتها وإطاراتها وتوصيلها الى جميع مناطق المملكة ومحافظاتها . حيث يعتبر البوابة الرقمية المعتمدة لأكثر من 16 وكيل حول المملكة .

تطبيق اطلبها يتميز بتوفير قطع غيار أصلية ومضمونة لأكثر من 30 براند مثل قطع غيار تويوتا , هيونداي , نيسان وغيرها من الماركات الأخرى بأفضل سعر و خيارات دفع متعددة تشمل التقسيط على فترات محددة من 3 الى 12 شهر . كما يسهل عملية الشراء من خلال توفير القطع النادرة في اقل مدة وايضا التسعير المجاني للقطع والذي يكون خلال دقائق من طلبها مما سيوفر الكثير من الوقت والجهد على مالكي السيارات ومراكز الخدمات المعتمدة.

شراكة تطبيق اطلبها مع هافال وجريت وول

في إطار سعيها لمواكبة التطورات التي من شأنها تقديم أعلى معايير الخدمة لمختلف عملائهم , أعلن تطبيق اطلبها عن توقيع اتفاقية مهمة مع شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة الوكيل الرسمي لسيارات "هافال" و "جريت وول" في المملكة حيث تهدف الاتفاقية إلى خدمة عملائهم إلكترونياً مالكي سيارات "هافال " و " جريت وول " وذلك بتوفير قطع غيار سياراتهم إلكترونيًا في كافة مناطق ومدن المملكة العربية السعودية عبر التطبيق .

شراكة تطبيق اطلبها اطارات تويو ونيكسن

كما أكد تطبيق اطلبها على انه قد تم توقيع عقد شراكة مع شركة سعيد محمد العمودي المحدودة الوكيل الرسمي لـ إطارات "نيكسن" و "تويو" ويأتي ذلك تسهيلا لخدمة عملائها ومواكبة التطور التكنولوجي. حيث تساهم هذه الاتفاقية في توفير إطارات نيكسن و اطارات تويو بأسرع وقت وبأفضل سعر لأكبر شريحة من العملاء .

شراكات وتطورات قادمة بتطبيق اطلبها

وضمن حرص تطبيق اطلبها على تقديم أعلى معايير الخدمة فإنه يهدف إلى زيادة مستويات تميز الخدمة بتوفير حلول متفردة وشراكات قادمة لأكثر من 14 وكيل لتلبية كافة احتياجات العملاء ورغباتهم والتي سيتم الإعلان عنها في المستقبل القريب.

موقع تطبيق اطلبها :

تحميل تطبيق اطلبها :

onelink.to/atlobha