Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

غدًا انطلاق الملتقى الإلكتروني الأول للجودة والتميز في عسير

غدًا انطلاق الملتقى الإلكتروني الأول للجودة والتميز في عسير

تحت رعاية أمير المنطقة ولمدة 3 أيام

A A
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، غداً، انطلاق فعاليات "الملتقى الإلكتروني الأول للجودة والتميز المؤسسي"، الذي تنظمه الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة عبر الاتصال المرئي ويستمر لمدة 3 أيام.

وأوضح المدير العام للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الدكتور سليمان بن عبدالخالق الحفظي في مؤتمر صحافي عقده اليوم، بمقر الإدارة العامة بأبها، أن الملتقى جزء من المسؤولية الاجتماعية والعلمية للتدريب التقني والمهني حيث يهدف إلى نشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي من خلال عدة فعاليات تثقيفية عن التميز وإبراز الممارسات المميزة على مستوى منشآت المؤسسة والمجتمع المحلي بمنطقة عسير. مشيرًا إلى أن الملتقى يسعى كذلك إلى تحقيق رؤية المنطقة ومتطلبات الإستراتيجية الوطنية للجودة الهادفة إلى أن تكون المملكة بمنتجاتها وخدماتها معياراً عالمياً للجودة والإتقان.

وتبدأ جلسات المؤتمر بتدشين مبادر": الجودة في حياتنا مطلب" ثم محاضرة عن "أهمية الجودة والتميز المؤسسي" يلقيها الدكتور زبن الثبيتي يعقبها استعراض لتجارب الكليتين التقنيتين بأبها وخميس مشيط في الجودة وحصولهما على الاعتماد الدولي.

وفي اليوم الثاني سيقدم عرض لبعض الممارسات المميزة في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بمنطقة عسير وفتح النقاش حولها، فيما يشهد اليوم الثالث ورشة تدريبية بعنوان" مهارات التخطيط الاستراتيجي المتقدم" يقدمها عضو هيئة التدريس بجامعة طيبة الدكتور محمد الحربي. يذكر أن المؤتمر الصحفي شهد إطلاق مبادرة الكترونية تحت عنوان (#الجودة_في_عسير) و( #الجودةفي _حياتنا_مطلب) بهدف نشر مواد إعلامية تعريفية إثرائية وتصاميم ومطبوعات عن مفاهيم الجودة وأهميتها على المستوى الشخصي والمؤسسي .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store