Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الجامعة الاسلامية تختتم دورة تدريبية لمنسوبي امارة منطقة المدينة المنورة

الجامعة الاسلامية تختتم دورة تدريبية لمنسوبي امارة منطقة المدينة المنورة

A A
اختتمت عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة مساء امس دورة مبادئ اللغة الإنجليزية المقدمة لمنسوبي أمارة منطقة المدينة المنورة من الرجال و النساء بقاعة السلام والتي استمرت لمدة 8 أيام وقدمها الأستاذ - بدر الصبحي .

وقال عميد عمادة خدمة المجتمع بالجامعة الدكتور - سعود السلومي إن الجامعة تعمل مع عدد من القطاعات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث في تقديم برامج نوعية عبر أعضاء هيئة التدريب وذلك انطلاقا من عناية الجامعة بالمجتمع و الحرص على تقديم خدمات مميزة .

وذكر الدكتور - السلومي أن الدورة تأتي ضمن سبع برامج تدريبية تقدمها عمادة خدمة المجتمع بالجامعة لتدريب منسوبي أمارة المنطقة حيث أستمر البرنامج التدريبي لمدة 8 أيام بواقع 6 ساعات تدريبية بحضور 25 متدرباً

وأشاد الدكتور - السلومي أن هذه البرامج التدريبية والمبادرات المجتمعية المقدمة للمؤسسات بالمنطقة بهدف تطوير الكفاءات الوطنية وتنمية مهارات الموظفين والموظفات في كافة المجالات الإدارية والنظامية .

جدير بالذكر أن الجامعة الإسلامية أقامت مؤخراً العديد الدورات التدريبية لمختلف فئات المجتمع وذلك عن طريق البث المباشر، واستفاد من هذه الدورات أكثر من ٣٢ الف مشارك ومشاركة .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store