Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير الشؤون الإسلامية يواسي أسرة ومحبي الداعية والشاعر راجح العجمي

A A
قدم معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ التعازي وصادق المواساة لأسرة ومحبي الشيخ الداعية الشاعر راجح بن سالم العجمي ، سأل الله أن يجعل ما أصابه كفارة ورفعة في درجاته بالآخرة .

جاء ذلك في تغريدة عبر حساب معالي الوزير " آل الشيخ " بتويتر قال فيها :"تلقيت نبأ وفاة الشيخ الداعية راجح بن سالم العجمي - غفر الله له -،وجعل ما أصابه كفارة له ورفعة لدرجاته" . وأضاف " آل الشيخ " لذا أتقدم بالعزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد ومحبيه، واسأل الله أن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان وأن يتغمده بواسع رحمته وعفوه ورضوانه .



وكان نبأ وفاة الداعية الشاعر راجح بن سالم العجمي الذي انتشر صباح يوم أمس الأثنين قد تصدر الترند العالمي بمنصة " تويتر " وأنشأ مرتادي موقع التواصل الاجتماعي (توتير) وسماً يحمل اسم الفقيد #راجح_العجمي- في _ ذمة الله، حيث قدم المغردون خالص التعازي لذوي الفقيد، داعين الله أن يتقبله ويتغمده بواسع رحمته، معبرين أنه داعية عرف ببشاشة وجهه وطيبة قلبه وحبه للخير.



الجدير بالذكر أن المرحوم الشيخ والشاعر الكبير "راجح العجمي" قد أفنى وقته في السعي لعتق الرقاب والسعي للخير إضافة إلى أنه عاشَ داعياً إلى الله بأبياته وقوافيه وكلماته الوهاجة، فيما يعد الراحل من الشعراء الذين نذروا شعرهم للدعوة إلى الله والنصيحة لعباد الله وإلى الحثّ على الالتزام بقيم الدين الحنيف ومكارم الأخلاق .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store