Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يعلن التشغيل الجزئي لمستشفى المخواة الجديد

أمير الباحة يعلن التشغيل الجزئي لمستشفى المخواة الجديد

بتكلفة 270 مليون ريال وبسعة 200 سرير

A A
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير الباحة عن الافتتاح الجزئي لمستشفى المخواة، وذلك اعتباراً من اليوم.

وقال سموه خلال إعلانه عن التشغيل التجريبي: «إن المستشفى كان حلماً للقطاع التهامي وأصبح اليوم حقيقة. لافتا سموه الى إن العبرة ليس بوجود المباني والتجهيزات، وإنما بمن يعملون ويقدمون الخدمة الصحية وبوجود كوادر طبية متخصصة على أفضل مستوى وأن هذا ما يوجه به خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده -حفظهما الله- في كل مرفق جديد يُفتتح لخدمة المواطن، وسيكون تشغيل جميع الأقسام في المستشفى بتاريخ 1442/‏6/‏8هـ، مع تمنياتي لجميع أهلنا في القطاع التهامي بوافر الصحة والعافية».

وأضاف سموه: «إن مبنى المستشفى القديم سيتم الاستفادة من الجزء الجديد فيه بعدد من الخيارات الخاصة بالصحة، كما يوجد جزء من المبنى القديم له قرابة 50 عاماً وأقر الدفاع المدني بعدم أهليته، وسيتم النظر فيه من قبل الصحة لمعرفة مايتم فيه مستقبلاً، موجهاً شكره لمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة لتعاونه في كل ما يخدم صحة المواطن».

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس في مكتبه بديوان الإمارة لمدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة فهد بن عبدالله المجماج، حيث اطلع سموه على تقرير التشغيل التجريبي لمستشفى المخواة العام والذي تم الانتهاء من تنفيذه وتجهيزه بتكلفة جاوزت 270 مليون ريال وبسعة سريرية تصل إلى 200 سرير.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store