Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"شباب الباحة" يشارك بفعالية في تنظيم "كتاب المخواة"

"شباب الباحة" يشارك بفعالية في تنظيم "كتاب المخواة"

A A
شارك مجلس شباب منطقة الباحة؛ ممثلاً في اللجنة التنسيقية للشباب بالمخواة، في تنظيم معرض الكتاب الأول بالمخواة الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، وينفذه فرع الغرفة التجارية بالمخواة بمتابعة مستمرة من محافظ المخواة الاستاذ نايف الهزاني.

وقال رئيس مجلس شباب منطقة الباحة الاستاذ حازم ظهران إن مشاركة اللجنة تأتي ضمن تفعيل دور اللجان بالمحافظات في المشاركات المجتمعية التي تعود بالنفع لجميع فئات المجتمع، مقدماً شكره لسعادة محافظ المخواة الاستاذ نايف الهزاني على اتاحة الفرصة للجنة الشباب بالمحافظة في المشاركة بتنظيم هذا المعرض. فيما أشار الاستاذ محمد علي الغامدي رئيس اللجنة التنسيقية للشباب بالمخواة إلى أن مشاركة اللجنة تتمحور في تنظيم واستقبال الزوار والتعريف بأركان وأجنحة المعرض.

لافتًا إلى أن فكرة المعرض مقدمة من عضو اللجنة التنسيقية بالمخواة محمد العمري وتنفيذ الغرفة التجارية بالمخواة مقدما شكره لأمين الغرفة التجارية بالمخواة حسين بن سعيد العمري ولرئيس الغرفة التجارية بالمخواة ماشي بن محمد العمري على تسهيل مشاركة اللجنة في تنظيم وتجهيزات فعاليات المعرض.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store