تسلم صاحبُ السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، التقريرَ السنوي للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمركز أبا الورود لعام2020م.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه في الإمارة اليوم، وكيل إمارة القصيم المساعد للشؤون التنموية عبدالرحمن السعوي، ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الدكتور فهد المطلق، ورئيس مركز أبا الورود صالح الغانم، ورئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمركز أبا الورود عبدالعزيز الغانم وأعضاء المجلس.

واطلع سموه خلال اللقاء على أبرز أعمال اللجنة وما قام به فريق العمل التطوعي في أبا الورود ، من خلال 60 متطوعاً و24 ألف شخصاً تم خدمتهم من قبل هذا الفريق.

ونوه سمو الأمير فيصل بن مشعل بما شاهده من خلال التقرير، مشيراً إلى أهمية دور لجان التنمية الاجتماعية الأهلية في تنفيذ البرامج المتنوعة والهادفة لخدمة المجتمع ، حاثاً جميع الأعضاء على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 المتنوعة التي تأتي في دعم وتطوير العمل التطوعي، ومن خلال أهداف ومبادرات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إضافة لاحتياجات المركز، وفي تطوير البرامج التطوعية بما تخدم شرائح المجتمع كافة, متمنياً لهم التوفيق في مجال عملهم.