Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"نقل الباحة" تأهل 8 مهندسين لبرنامج "تمهير"

"نقل الباحة" تأهل 8 مهندسين لبرنامج "تمهير"

A A
استقطب فرع وزارة النقل بمنطقة الباحة عددًا من الخرجين الجدد ودمجهم وتهيئتهم وتأهيلهم لسوق العمل ودمجهم فيه بالتعاون مع صندق الموارد البشرية "هدف".

واوضح مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة الباحة المهندس مسفر بن مصلح المالكي ان الدفعة الاولى التي استقطبها فرع النقل بالتعاون مع هدف ضمت 8 مهندسين، واخصائي موارد بشرية شاركوا في برنامج التدريب والذي امتد لفترة ستة اشهر وفق خطط تدريبية شملت 42 ورشة عمل بمعدل ورشتين كل اسبوع هدفت إلى تهيئة المتدربين لسوق العمل وإدماجهم فيه.

واضاف المالكي ان البرنامج يعمل عليه عدد من المنسقين والمشرفين الذين يعملون على اعداد خطط برامج التدريب، وتقييم المتدربين، ومتابعة تقدمهم في البرنامج التدريبي، ودعمهم بشكل اسبوعي، وكل ذلك باشراف مباشر من وزارة النقل.

مشيرا أن البرنامج يعمل على مساعدة المشاركين من خلال توفير عدد من المدربين والمدربات المختصين، واقامة الدورات، وورش العمل التي تعزز من كفاءات وقدرات المتدربين للتعرف على سوق العمل وتحقيق متطلباته.

وقال المالكي إن فرع وزارة النقل بمنطقة الباحة يساهم في استقطاب ما يقارب 10%؜ من اجمالي فرص التدريب التي تم الاتفاق عليها بين الوزارة وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store