Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
صالح عبدالله المسلّم

إلى أين يا «محمد»؟

A A
(وين رايح)، سؤال يتصدر عشرات التساؤلات، مع عيون محدِّقة لمُدد تتجاوز المعتاد..!!.

ما يُقدمه سمو ولي العهد للعالم لا يندرج تحت ثقافة الإبهار، أو اللامعقول، ولا تحت ما يُسمى (أضغاث أحلام) ولكنه الحقيقة الماثلة أمام أعيُننا، وأمام العالم أجمع، ولا مناص من التدبّر، والتفكّر والمضي قُدماً مع مراحل هذا «الرجل» والركوب معه في قطاره المُسرع «إذا أردنا» اللحاق بالركب، والتطوير، والاندماج في عالمه الخارق والمُنظم والذي جعل من المُستقبل حياة.. فمن كان معه وأدرك مبتغاه و»أيقن» و»آمن» بما يُقدمه للعالم و»للتاريخ» ربح الكثير وكسب أكثر وكان مع الركب في قافلة النجاح، ومهمة السفر الى «العالم الجديد».

(محمد بن سلمان) يُقدم دروساً للعالم أجمع، ولشعوب الأرض بأن العمل سيد الموقف، وسيد «الحجج» والردود، وأن (المعرفة قوة) والبناء سيبقى خالداً.. أماّ الهدم، والدمار، والانزلاقات، والفوضى فهي زائلة لا محالة ولن يُكتب لها الاستمرار والتعايش، ولا العيش مع (العالم الجديد).

(محمد بن سلمان) ولج التاريخ من أوسع أبوابه، وعرج على «المُستقبل» قبل أن تصله أيادي العابثين ممّن يعشقون الحروب والدمار والفتن والهدم لا البناء..!.

(محمد بن سلمان) ولج التاريخ والمُستقبل في (ذا لاين) وانطلق في كلماته وأفعاله في «دافوس» ليقول للعالم من جديد «نحنُ» ما زلنا عند عهدنا ووعدنا، باقين في الازدهار، و»الانطلاقات». ومن مبادرة «مستقبل الاستثمار» أعلن عن مرحلة جديدة لمناطق المملكة، ومن (الرياض) على وجه الخصوص عاصمة العرب والعالم الإسلامي، وعاصمة العالم القادمة مدينة الأحلام، والصناعات والإنتاج.. ومن «نيوم» الى «الرياض» تتحقق الأحلام والطموحات والآمال، ونحنُ نسير في ركب (سلمان) وتوجيهات (سلمان) ومن خلفه «قائد النهضة» والتغيير ابنه البار والعاشق لهذا الوطن والذي لا ولن ننسى كلماته دوماً والتي استمدت من «جبال طويق» شموخاً وعزة.

إنه «رجل المرحلة « و»العالم»، وسيظل الوطن شامخاً برجالاته ونهضة العلم والبناء.. وغداً سنحتفل بأكبر مدينة صناعية في العالم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store