Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
منى يوسف حمدان

كن حالمًا.. طموحًا.. محلقًا في سماء الإبداع

A A
الأحلام تتحول لواقع نعيشه عندما نؤمن يقينًا بأن ليس للإنسان إلا ما سعى، كل الناجحين والمتميزين والمتفوقين والمبدعين لم يسطر لنا التاريخ أسماءهم لنرددها إلا لأنهم كانوا قيمة مضافة لمجتمعاتهم بل للبشرية جمعاء.

عندما كنا صغارًا نتابع بشغف كبير عالم المفكرين والعلماء وقادة الرأي والمؤثرين والفنانين الحقيقيين وليس المزيفين، في ذاكرة التاريخ أسماء من نور لا تبلى على مر الأيام بل تزداد بريقًا ولمعانًا وشهرة وبهاءً وتبقى ملهمة لكل من يتابع سيرتهم ويعلم أن طريق النجاح دومًا محفوفًا بالمتاعب والمشقات.. لن تصل لفرحة الإنجاز إلا بعد أن تذق مرارة وألم التعب ومحاربة أعدائه الذين لا يتغير سلوكهم في كل زمان ومكان، سيبقون يرمون بالحجارة طريق هؤلاء المنجزين والذكي من يتجاوزهم ويتركهم في غيهم يعمهون وفي حقدهم وحسدهم يغوصون ولن ينالهم إلا الحسرة بل الحسرات عندما يرونكم قد حققتم أحلامكم وخلدتم أسماءكم في سجلات المتميزين.

بالأمس القريب حضرت افتتاح مشروع ريادي لسيدة من سيدات ينبع أقف لها احترامًا وتقديرًا لتميز أخلاقها أولا ثم لتميز فنها وإيمانها بقدراتها وموهبتها، فرضت وجودها وحرفتها وإبداعها في ساحات الفن والتاريخ والحضارة، والمستقبل ينتظرها وينتظر من تتحلى بهذه الروح الطاهرة النقية المحبة للخير والعطاء، إنها (نادية مزين) احفظوا اسمها جيدًا لأنها ستكون علامة فارقة في عالم النحت بالجبس وفي عالم الفنون والحرف اليدوية، ورؤية وطن تمكن للمرأة وتدعمها، ونحن نستظل بقيادة حكيمة يسرت كل السبل لتكون المرأة السعودية اليوم نموذجًا يحتذى به في عالم ريادة الأعمال.

(حرفة) اسم مشروعها الذي سهرت كثيرًا وتعبت أكثر وواجهت الصعاب والتحديات ليكون واقعًا ومزارًا يرتاده محبو الفنون وقاصدو ينبع ليكون وجهة سياحية ريادية لامرأة تعيش على ضفاف البحر الأحمر وتستلهم من أجواء المكان والزمان مزيدًا من الجمال والإبداع وتحلم وتحلق في عالم الخيال لترسم لنا بأناملها وبيديها أجمل وأروع اللوحات والقطع الفنية التي أسرتني وأسرت كل من شاهد وتابع أعمالها.

نادية القريبة من القلب والروح سأظل فخورة بك وبكل نساء وفتيات الوطن وسأسطر بقلمي منجزاتكن وأسلط الضوء على هذا الإبداع لنقول للعالم كله نحن في السعودية نرتاد اليوم مواقع النجوم بين الأمم بمنجزات رجالها ونسائها في كل المجالات وسيبقى الفن أحد الروافد القوية لتوثيق منجزات الحضارة الإنسانية.. ما أروع ينبع وأهلها ومبدعيها وساكنيها ومحبيها في كل يوم لهم مع الإنجاز موعد ومع الإبداع والمشاريع الابتكارية مواعيد لا تنتهي.

* نبض الإبداع:

(الطموح هو الحماس مقترنًا بهدف)... فرانك تايجر.

(المستقبل ملك لأولئك الذين يؤمنون بروعة أحلامهم)... اليانور روزفلت.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store