برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، تنظم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، يوم الاثنين المقبل، ملتقى أسبوع المهنة بالتعاون مع الغرفة التجارية بالرياض.

ويهدف الملتقى الذي سيستمر لمدة أربعة أيام إلى زيادة نسبة التوظيف بين خريجي وخريجات الجامعة، وتقديم الإرشاد المهني للطلاب والطالبات الباحثين عن عمل في المستقبل، كما يتيح فرصًا للشركات والمؤسسات لتقديم عروضها وتوعية الخريجين بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

وثمن معالي رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن سالم العامري رعاية سمو أمير الرياض للملتقى، مشيرًا إلى أن هذا الحدث يتيح فرصة عقد دورات تدريبية للإرشاد المهني لمساعدة الطلبة على كيفية إعداد السير الذاتية كهوية تعريفية للحصول على الوظيفة. إضافة إلى تطوير مهاراتهم وتوضيح الطرق الصحيحة في مهمة البحث عن وظيفة في سوق العمل السعودي، إضافة إلى إكسابهم المهارات المهمة التي تهيئهم للمقابلات الوظيفية، كما يتيح الملتقى مقابلة مسؤولي التوظيف وأرباب العمل وممثليهم من الشركات المشاركة في معرض أسبوع المهنة. وحث معاليه الطلاب والطالبات والخريجين على الاستفادة من الملتقى والفعاليات المصاحبة ، مقدما شكره لجميع الجهات المشاركة.