Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير تبوك يستعرض جهود الجهات الحكومية بالمنطقة للوقاية من كورونا

أمير تبوك يستعرض جهود الجهات الحكومية بالمنطقة للوقاية من كورونا

A A
استعرض صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، جهود الإدارات الحكومية في جميع محافظات ومراكز المنطقة في مكافحة فيروس كورونا ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من الفيروس.

جاء ذلك خلال اجتماع سموه بمكتبه بالإمارة اليوم بعدد من مديري الجهات الحكومية الخدمية والأمنية بحضور وكيل امارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني.

وفي بداية الاجتماع نوه سمو أمير منطقة تبوك بما تولية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد – حفظهم الله - من اهتمام وجهد للحفاظ على سلامة وصحة المواطن والمقيم، مثمنا سموه جهود جميع القطاعات الصحية والأمنية والخدمية بالمنطقة في تعزيز وتفعيل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا.

واطلع سموه على إيجاز للتقارير المرفوعة من الجهات ذات العلاقة بمخالفات إجراءات الوقاية من كورونا في جميع القطاعات، إلى جانب إبراز تعاون المواطن والمقيم مع الجهات ذات العلاقة في تطبيق التعليمات الخاصة بذلك.

وأكد سمو أمير منطقة تبوك مواصلة جهود التوعية للتقيد بما صدر من تعليمات وإرشادات والابتعاد عن التجمعات وخصوصا التجمعات الأسرية وكذلك الأسواق والمطاعم وتطبيق التباعد الاجتماعي، وحث سموه الجميع على الالتزام باتباع الإجراءات والطرق الوقائية من فيروس كورونا، خصوصا مع قرب شهر رمضان، كما ناقش الاجتماع عددا من النقاط المدرجة على جدول الأعمال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store