Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

60 مشروعاً لتطوير القطاع غير الربحي بمنطقة الرياض

60 مشروعاً لتطوير القطاع غير الربحي بمنطقة الرياض

A A
اختتم اليوم برنامج "التميز المؤسسي في جهات القطاع غير الربحي" الذي اطلقته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع جمعية التنمية البشرية همة بحضور مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض د. محمد بن عبدالله الحربي ، ورئيس مجلس ادارة الجمعية د.فهد بن عبدالله اللحيدان والمدير التنفيذي بداح بن عايض القحطاني وبعض القيادات في منشآت القطاع غير الربحي و الجهات المشرفة عليه.

واحتوى البرنامج الذي شارك فيه أكثر من 2000 ممثلاً لـ20 من جهات القطاع غير الربحي بالمنطقة على اكثر من 300 لقاء و80 دورة و60 من مشروعات التحسين بهدف تأهيل وتطوير الجهات كما تم عقد جلسات وورش عمل تطويرية أخرى لتصميم ثلاث منهجيات عمل لكل جهة مشاركة والتأكد من جاهزية كل منها للإنتقال للمستوى الذي يليه من رحلة النضج المؤسسي.

وفي ختام الحفل كرم الدكتور الحربي الجهات المشاركة شاكراً لهم ولجمعية التنمية البشرية همة جهودهم خلال الفترة الماضية لافتاً الى ان هذا البرنامج يأتي ضمن مجموعة من الأهداف والمشاريع التي اطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للمشاركة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 والتي تتجه إلى بناء وطن اكثر ازدهاراً في جميع المجالات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store