Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«كروموسوم»..اسكتشات من حياة المجتمع السعودي

«كروموسوم»..اسكتشات من حياة المجتمع السعودي

A A
يتناول برنامج «كروموسوم» الذي يعرض يوميًا في رمضان على قناة «sbc»، العديد من المواقف والأراء والأفكار، ويتطرّق كذلك إلى أسلوب وطبيعة الحياة داخل المجتمع السعودي، بطابع ترفيهي وفكاهي، وقد حظي البرنامج بنسبة مشاهدات مرتفعة ومتزايدة.

يتناول البرنامج في كل حلقة موضوعًا جديدًا وظاهرة جديدة، وهو من تقديم عبدالمجيد الكناني، وأداء مجموعة من الشباب والشابات المميزين في الساحة الكوميدية.

واستطاع البرنامج أن يجذب الأنظار في أوساط المجتمع السعودي، حيث يصوّر اسكتشات لمواقف متنوعة ومختلفة من الحياة العائلية اليومية، بقالبٍ كوميدي وفكاهي جديد يناقش العديد من القضايا والمواضيع المتنوّعة، منها مثلاً موضوع «الأم قبل الواتساب غير الأم بعد الواتساب»، و»العائلة.. هي الخلية الأساسية في المجتمع البشري وكيان صامد رغم تغيّرات الكوكب المستمرة»، وموضوع «كوني ملكة وعيّدي ملابسك»، و»إيش اتغيّر في العائلة بين زمان والحين؟!»، و»الصداقة».. ومواضيع أخرى عديدة.

وقد حرصت الدورة البرامجية لهيئة الإذاعة والتلفزيون في شهر رمضان على التنوّع في برامجها بين الدراما والترفيه، فضلاً عن الجانب الديني والثقافي، من خلال 33 عملاً تلفزيونيًا يضم مجموعة من النجوم المميزين في المملكة والعالم العربي، لتلبية رغبات واهتمامات الجمهور السعودي بكل فئاته.

برنامج «كروموسوم» حواري اجتماعي يعرض يوميًا بعد المغرب في تمام الساعة 7:00 مساء، ويعاد الساعة الخامسة والنصف فجرًا، وفي الساعة الواحدة ظهر اليوم التالي، وهو من كتابة وإخراج مجموعة من المؤلفين والمخرجين، ويشارك فيه إلى جانب عبدالمجيد الكناني عدد من الفنانين والفنانات الشباب منهم: خيرية أبو لبن، وفيصل الدوخي وإبراهيم ميسيسيبي، وأسامة صالح، وعبدالله أحمد، ومؤيد النفيعي، ومحمد القحطاني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store