Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تدريب 200 اختصاصي حماية أسرية

تدريب 200 اختصاصي حماية أسرية

A A
أبرمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اتفاقية تعاون لتقديم برنامج تدريبي لاختصاصي الحماية الاجتماعية والنفسية من منسوبي الإدارة العامة للحماية في الوزارة، وجمعيات التنمية الأسرية في المملكة، وذلك تمهيداً لإسناد خدمة الحماية الأسرية للقطاع غير الربحي، بحضور وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المساعد للتوجيه الاجتماعي المهندس أحمد بن محمد الحديثي وعدد من ممثلي الجمعيات الخيرية.

وجاء توقيع هذه الاتفاقية لتنفيذ البرنامج التدريبي بالشراكة بين الوزارة وجمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة، ومؤسسة عبدالله السبيعي الخيرية، ومؤسسة عبدالعزيز الجميح الخيرية لتأكيد أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والقطاع غير الربحي . وتأتي هذه الاتفاقية التي تستهدف 200 متدرب من اختصاصي الحماية الأسرية ضمن مساعي وزارة الموارد البشرية في خططها إلى بناء شراكات إستراتيجية وعلاقات تكاملية مع مؤسسات القطاع غير الربحي لتحقيق رؤية المملكة 2030 نحو مجتمع تنموي فعال.

من جانبه أكد مدير عام جمعية المودة محمد آل رضي، دور وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للشراكة في تنفيذ هذا البرنامج التدريبي، وذلك ضمن الأهداف التي تعمل عليها المودة في تأهيل الممارسين في شؤون الأسرة

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store