Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جمعية الزهايمر تواصل تقديم السلال الغذائية والخدمات للمرضى

جمعية الزهايمر تواصل تقديم السلال الغذائية والخدمات للمرضى

A A
تواصل الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر حملتها التي أطلقتها خلال شهر رمضان المبارك تحت عنوان "رفقةً ورقةً بهم" من خلال أبرز مشاريعها "رفقة التكاملي الاجتماعي" الذي يواصل انطلاقته لعامه السابع على التوالي عبر "مسار معين" – أحد المسارات التي تقدمها الجمعية للمستفيدين، وتهدف من خلاله للوصول إلى مرضى الزهايمر في منازلهم، وتقديم خدمات صحية اجتماعية تكاملية عالية الجودة لهم في مختلف أنحاء المملكة ومحافظاتها.

وبلغ إجمالي قيمة مساعدات مشروع رفقة التكاملي الاجتماعي 326 ألف و305 ريال، ووزعت الجمعية حتى الآن من خلال المشروع المئات من الاحتياجات وتتضمن (السلال الغذائية)، استفادت منها أسر مرضى الزهايمر بمنطقة الرياض ومحافظاتها، وجدة، والمنطقة الشرقية ومحافظاتها، وتحتوي السلال الغذائية على التمور والأرز والمياه والهدايا الرمضانية والهدايا الصحية، كما يتم إمداد هذه الأسر بالمعينات الصحية والأدوية والخدمات الضرورية الأخرى.

وتسعى الجمعية إلى استكمال حملتها بجميع مناطق المملكة (المنطقة الغربية، المنطقة الشمالية، المنطقة الجنوبية ومحافظاتهم) خلال الأيام القادمة من شهر رمضان المبارك، بالتنسيق، والمتابعة مع شركائها الاستراتيجيين في تلك المناطق.

ورغم الظروف الاحترازية التي فرضتها جائحة كورونا، إلاّ أنّ الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر استطاعت أن تواصل تدخلاتها الإنسانية، وتنفيذ حملتها الرمضانية لهذا العام، بإشراف مباشر من أسرة الجمعية.

وناشدت الجمعية أهل الخير والداعمين، رجالاً ونساءً لمساندة المرضى وذويهم، ويمكن للراغبين الدخول على متجر الزهايمر الإلكتروني alz.org.sa، أو التبرع بإرسال رسالة نصية برقم (1) أو (رسالة فارغة) على 5057 كما يمكن التواصل عبر الهاتف (0114100112 /0112143838)، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي. @saudialzheimer

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store