Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس الأركان يزور قوتي رفحاء وحفر الباطن ويلتقي بالوحدات التابعة لها

رئيس الأركان يزور قوتي رفحاء وحفر الباطن ويلتقي بالوحدات التابعة لها

A A
قام معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، يوم أمس، بزيارة إلى المنطقة الشمالية شملت قوة رفحاء وقوة حفر الباطن والوحدات المتقدمة التابعة لها. كما التقى معاليه بقوة الواجب من وزارة الحرس الوطني التي تشارك ضمن قطاعات المسؤولية. واستمع معاليه أثناء الزيارة إلى إيجاز قدمه قادة الوحدات حول المهام والواجبات العملياتية للمنطقة، والإطلاع على سير العمل في جميع الوحدات.

ونقل معالي رئيس هيئة الأركان العامة في كلمة ألقاها أمام الضباط وضباط الصف من الوحدات المتقدمة المتواجدة بالمنطقة, تحيات وتبريكات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة شهر رمضان المبارك".

ونوه معاليه ببسالة القوات العسكرية للدفاع عن الدين والوطن, والمعنويات العالية والمستوى المتميز الذي يتمتعون به في أداء الواجبات والمهام الموكلة لهم"، وفي ختام الجولة شارك معاليه منسوبي الوحدات المتقدمة بموقع مركز العوجا, وجبة الإفطار. رافق معاليه في هذه الزيارة قائد المنطقه الشمالية اللواء الركن صالح بن أحمد الزهراني وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store