Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فيصل بن مشعل يشهد توقيع اتفاقية بين جمعية مساجد والتدريب التقنية والمهني بالقصيم

فيصل بن مشعل يشهد توقيع اتفاقية بين جمعية مساجد والتدريب التقنية والمهني بالقصيم

A A
شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بالإمارة اليوم ، توقيع مذكرة تفاهم بين الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالقصيم ومثلها المدير العام محمد المذن ، وجمعية العناية بالمساجد بمحافظة عنيزة ، ومثلها رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالمحسن القاضي.

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم الصيانة التطوعية للمساجد من خلال متدربي برنامج التدريب التعاوني لجميع التخصصات التقنية ، وتعزيز البرامج التعاونية التدريبية في التخصصات المهنية والإدارية. وبارك سموه توقيع هذه الاتفاقية ، مشيراً إلى أهمية البرامج التعاونية والشراكات المجتمعية بين الجهات الحكومية والقطاع الثالث ، التي تعكس تضافر الجهود الوطنية لتحقيق رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مجتمع معرفي وعلمي منتج. ونوه بهذه الاتفاقية التي وقعت بين الإدارة العامة للتدريب والتقني والمهني بالقصيم ، وجمعية العناية بالمساجد بمحافظة عنيزة ، لما سيكون لها دوراً كبيراً في توفير الفرص التدريبية التعاونية لخريجي الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية في بعض التخصصات المهنية والإدارية ، لافتاً الانتباه إلى أن مثل هذه الاتفاقيات تسعى لتحقيق الأهداف الرامية إلى أنسنة المساجد ، وأن تكون مهيأة للأشخاص ذوي الإعاقة ، وتكون صديقة للبيئة.

حضر التوقيع وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومحافظ عنيزة عبدالرحمن السليم ، ومدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالقصيم الشيخ عبدالرحمن السويلم ، ومدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الدكتور فهد المطلق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store