ساهمت جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة عبر حملة عطاءٌ بإحسان بالشراكة مع المنصة الوطنية للعمل الخيري منصة إحسان بتوزيع 2,500 سلة غذائية للأسر المتضررة والأشد حاجة.



وعبّر المهندس فيصل السمنودي رئيس مجلس إدارة جمعية المودة للتنمية الأسرية عن شكره وتقدير لإدارة منصة إحسان التي ساهمت بعرض الفرصة في المنصة، وبفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل المحسنين من أفراد وطننا المعطاء اكتمل مبلغ الفرصة في أقل من يومين، والتي تستهدف تقديم السلال الغذائية لـ 2,500أسرة من الأسر الأشد حاجة والتي يصل عدد أفرادها إلى ما يقارب 12,000 فرد.

وأكّد السمنودي أن مشروع توزيع السلال الغذائية يتم عبر مجموعة من فرق العمل الإدارية والميدانية والتطوعية التي تحرص وتتأكد لوصول السلال للأسر المتضررة والأشد حاجة عبر ، ويتم تسجيل المستفيدين عبر منصة ترابط بجمعية المودة للتنمية الأسرية.

وأشار المهندس فيصل أنه بالإضافة لمشروع توزيع السلال الغذائية كذلك تعمل حالياً على مشروع آخر لتقديم البطائق الإلكترونية للأسر الفقيرة المتعففة بحيث تستطيع الأسرة الشراء عبر مجموعة من المتاجر الكبرى وفق احتياجاتها من المواد الغذائية والملابس والمستلزمات الشخصية.