Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مدير عام الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة يقف ميدانياً على تطبيق الخطة التوعوية لشهر رمضان

مدير عام الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة يقف ميدانياً على تطبيق الخطة التوعوية لشهر رمضان

A A
قام مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ: فؤاد بن سعود العمري بجولة ميدانية على الأسواق والمجمعات التجارية بمدينة مكة المكرمة متفقداً خلالها سير العمل الميداني.

واطلع فضيلته على تنفيذ خطة العمل خلال شهر رمضان المبارك وآلية العمل في الحملات التوعوية ومنها برنامج (الصيام جُنة) والتي تهدف إلى توعية المجتمع وتذكيرهم بأهمية استثمار شهر رمضان المبارك وفضل الصيام وعظم هذه الشعيرة المباركة.

وأوضح العمري أن الخطة الميدانية والتوعوية لفرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة تشمل جميع الميادين الحيوية في المنطقة خلال شهر رمضان المبارك مؤكداً على أهمية الحضور الميداني وبذل المزيد من الجهد والتقيد بالأنظمة والتعليمات.

كما أشاد فضيلته بالدعم الذي يحظى به فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة من صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير: خالد الفيصل وسمو نائبه_ حفظهما الله_ .وبالمتابعة المستمرة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور: عبد الرحمن بن عبد الله السند، للقيام بواجب الأمر بالمعروف وتأدية العمل تحقيقاً لتطلعات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أيدهما الله.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store