Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الكويت تقبض على تاجر مخدرات مرتبط بحزب الله الإرهابي

الكويت تقبض على تاجر مخدرات مرتبط بحزب الله الإرهابي

مطلوب لدى الإنتربول ومحكموم عليه بـ(90) سنة

A A
تمكنت السلطات الأمنية الكويتية، اليوم، من توقيف تاجر المخدرات اللبناني، حسين زعيتر، المتورط بتهريب ​مخدرات​ إلى الكويت و​الخليج،​ ومحكوم عليه بالسجن 90 سنة، كما أنه على قائمة المطلوبين لدى ​الإنتربول​ الدولي.

ونسبت بعض وسائل الإعلام الكويتية إلى مصدر أمني كويتي قوله: إن "رجال الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام ضبطت المدعو حسين زعيتر في منطقة الجابرية، والموقوف هو ابن أخت ​نوح زعيتر​ المطلوب دولياً أيضا". مشيرة إلى أنه أثناء المداهمة تم ضبط ابن حسين زعيتر المطلوب بدوره للسلطات اللبنانية مع والده”.

ويمثل القبض على "زعيتر" أحد الحلقات المهمة في القضاء على ظاهرة استهداف دول الخليج العربي من قبل "حزب الله الإرهابي" بتهريب المخدرات، عبر وسائل عديدة، حيث اضطرت المملكة العربية السعودية مؤخرًا إلى منع دخول الفواكه والخضراوات اللبنانية، بعد ضبطها لشحنات من الحبوب المخدرات داخل إرساليات خضر وفاكهة واردة من لبنان، ضمن سلسلة محاولات فاشلة لحزب الله الإرهابي في هذا السياق، وسبق أن أعلنت اليونان عن ضبط 4 أطنان من مخدر الحشيش في آلات لصنع الحلوى متجهة من لبنان لسلوفاكيا، كما أشارت تقارير أجنبية إلى مصانع مخدر الكبتاجون خاصة بحزب الله على الحدود السورية اللبنانية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store