Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محمد عبده يستثمر في مكة المكرمة

محمد عبده يستثمر في مكة المكرمة

A A
استقبل معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص بمكتبه "اليوم" مدير مكتب فرع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس سلطان الحربي.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة مواضيع استخراج الرخص الإنشائية للمخططات السكنية التابعة لوزارة الإسكان سابقاً والإطلاع على نظم المعلومات الجغرافية، وتطوير الأراضي الخدمية والسكنية بالعاصمة المقدسة، ومناقشة خطط الوزارة في الإندماج وتسريع الإنجاز، والسعي لتقديم أفضل الخدمات البلدية والاسكانية، ودعم جهود الدولة في معالجة موضوع الإسكان وتطوير الخدمات.

كما بحث معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص في مكتبه صباح اليوم مع الفنان القدير محمد عبده عدداً من المواضيع الاستثمارية ذات الاهتمام المشترك. وجرى خلال اللقاء مناقشة المشاريع الاستثمارية في قطاع الفنادق في عدد من المواقع بالعاصمة المقدسة، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها.

وقدم الفنان محمد عبده شكره وتقديره لمعالي أمين العاصمة المقدسة على دعمه للمشاريع الاستثمارية وتلبية احتياجات جميع فئات الأعمال وتوفير البيئة الجاذبة للاستثمارات المحلية، حاثاً كافة المستثمرين ورجال الأعمال بالاستثمار في مدينة مكة المكرمة و تنشيط الحركة الاقتصادية بها والمساهمة في تعزيز التنمية العمرانية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store