Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"نجم" تعزز مبادراتها الاجتماعية ضمن برنامج "الخير"

"نجم" تعزز مبادراتها الاجتماعية ضمن برنامج "الخير"

A A
فعلت نجم لخدمات التأمين عدداً من المبادرات الجديدة تحت مظلة برنامجها "نجم الخير"، والذي يستهدف تمكين ودعم الأفراد والأسر، وبما يواكب نهج المملكة الإنساني والخيري في شتى المجالات بدعمٍ لا محدود من قيادة المملكة، وضمن رسالة نجم في تبني المسؤولية الاجتماعية كجزء من ثقافتها المؤسسية، والتي تُوّجت مؤخراً بفوزها بجائزة أفضل شركة تأمين في برامج المسؤولية الاجتماعية من مجلة "Global Brands" العالمية.

وتمثلت أحدث المبادرات في إطلاق نجم مبادرة "سلة رمضان"، احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك لمساعدة الأسر المتعففة في المملكة.. لتواكب هذه المناسبة بما تمثله من معانٍ لقيم العطاء الإنسانية السامية، والتي كرستها القيادة الرشيدة بشكلٍ مستدام، لا سيما مع إطلاق المنصة الوطنية للعمل الخيري "إحسان".

وقد حققت مبادرة "سلة رمضان" نتائج عكست روح الالتزام المجتمعي الراسخة لدى منسوبي الشركة ؛ حيث قام موظفو نجم بالتبرع وتجهيز 5 أطنان من السلال الرمضانية تولى توزيعها حوالي 15 جميعة خيرية معتمدة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على نحو 170 أسرة في مختلف أنحاء المملكة.

وفي هذا السياق أيضاً، وبهدف ترسيخ روابط الزمالة ومشاركة أجواء العيد مع عدد من الشركات الأخرى المجاورة، أطلقت نجم مبادرة "معايدة الجيران"، حيث بادر منسوبو الإدارة التنفيذية وقيادات نجم بمعايدة جيرانهم في الشركات والمؤسسات المجاورة لهم في المبنى الرئيسي لنجم بمنطقة الرياض، وتقديم هدايا العيد.

وتأتي هذه المبادرات امتداداً لسلسلة من المبادرات المجتمعية والخيرية التي تنفذها نجم لخدمات التأمين، بما يسهم في إرساء أسس التكافل الاجتماعي وتعزيز الشراكة المجتمعية ما بين الشركة ومنسوبيها من جهة، وبينهم وبين المجتمع الذي ينتمون إليه من جهةٍ أخرى.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store