Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الطفلة "ليان" تلفظ أنفاسها في استهداف حوثي لمحطة وقود

الطفلة "ليان" تلفظ أنفاسها في استهداف حوثي لمحطة وقود

A A
ارتكبت مليشيات الحوثي الإرهابية مجزرة جديدة من خلال استهداف محطة وقود في مأرب أثناء اصطفاف السيارات، لتسقط ضمن الضحايا الطفلة "ليان" ذات الخمسة أعوام.

وقال وزير الإعلامي اليمني معمر الإرياني عن الجريمة في تغريدة على حسابه بتويتر: جثة الطفلة ليان طاهر محمد عايض فرج (ذات الخمسة أعوام) وإحدى ضحايا إستهداف مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من ايران لمحطة وقود في مدينة مأرب أثناء اصطفاف عشرات السيارات للحصول على مادة البنزين، شاهدة على بشاعة إجرام المليشيا، وخذلان المجتمع الدولي للشعب اليمني.

وأضاف: يتعامى المجتمع الدولي عن رؤية جرائم مليشيا الحوثي وتاريخها الملطخ بالدماء، وهي من انقلبت على الدولة والرئيس المنتخب وخطفت السياسيين والصحفيين والناشطين وزجت بهم في المعتقلات، ونهبت المرتبات وسرقت المساعدات الاغاثية، وفجرت البيوت، وتمارس هوايتها اليومية في قتل المدنيين والنساء والاطفال.

وأكد الإرياني الشعب اليمني لن ينسى من خذله ومن يكتفي بمشاهده أطفال ونساء اليمن يقتلون كل يوم بصواريخ الغدر والارهاب الحوثي وطائراته المسيرة المفخخة المصنعة في ايران، وستظل هذه المواقف الدولية المتخاذلة إزاء جرائم مليشيا الحوثي المروعة بحق اليمنيين وصمة عار في جبين الانسانية جمعاء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store