Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير القصيم يفتتح مركز مستقبل بريدة للغسيل الكلوي

أمير القصيم يفتتح مركز مستقبل بريدة للغسيل الكلوي

A A
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، اليوم, مركز مستقبل بريدة للغسيل الكلوي، الذي يعد أحد المشاريع الصحية بالقصيم لبرنامج المشاركة المجتمعية، الذي تبرع به رجل الأعمال عبدالله الراشد.

واستمع سموه إلى شرحٍ من الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالمنطقة الدكتور سلطان الشائع عن الخدمات التي يقدمها المركز لخدمة مرضى الغسيل الكلوي، الذي يعد أحد المشاريع الصحية لبرنامج المشاركة المجتمعية، وسيتم تشغيله من قبل التجمع الصحي بالمنطقة، بعد توفير الكوادر الطبية والفنية لتقديم الرعاية لمرضى الكلى.

وثمن سمو أمير منطقة القصيم جهود رجل الأعمال عبدالله الراشد، وما يقوم به من مبادرات إنسانية . وبين أن هذا المركز له أهمية كبيرة في خدمة المرضى، مشيراً إلى أن فريق العمل بالتجمع الصحي والشؤون الصحية سيكونون على قدر عال من المسؤولية لتشغيل المركز وإدارته بمهنية عالية في سبيل خدمة المرضى بجميع فئاتهم .

حضر حفل الافتتاح وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومستشار سمو أمير القصيم الدكتور فيصل الخميس ، ومدير الشؤون الصحية بالقصيم أيمن الرقيبة ، والشيخ الدكتور صالح الونيان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store