Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمين الجوف يوقّع عقود 3 مشروعات بـ 34.7 مليون ريال

أمين الجوف يوقّع عقود 3 مشروعات بـ 34.7 مليون ريال

A A
وقّع أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان عقود 3 مشروعات خدمية بمدينة سكاكا مع عدد من المؤسسات الوطنية، بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 34.7 مليون ريال، ضمن جهود الأمانة المستمرة والحرص على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح المتحدث الرسمي للأمانة عمر الحموان أن العقود شملت مشروع صيانة الشوارع والأرصفة والإنارة بوسط سكاكا بأكثر 11.4 مليون ريال، ومشروع صيانة الشوارع والأرصفة والإنارة شمال سكاكا بأكثر من 11.1 مليون ريال، وكذلك مشروع الصيانة جنوب سكاكا بأكثر من 11.6 مليون ريال، وتبلغ مدة كل من العقود الثلاثة 36 شهراً.

من جانبه أكد أمين المنطقة المهندس عاطف بن محمد الشرعان حرص الأمانة على تنفيذ أعمال الصيانة دورياً، ومتابعة التزام المقاولين بالمعايير الفنية ومتطلبات السلامة، ومحاسبتهم على أي تقصير أولاً بأول، وأضاف أن صيانة الشوارع ومسارات المشاة تسهم في رفع جودة الحياة من خلال تحسين المشهد البصري، وتحفيز ممارسة المشي والأنماط الصحية للارتقاء بجودة الحياة ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأوضح الشرعان أن الأمانة ستواصل تنفيذ مختلف المشروعات البلدية، إلى جانب التوسع في تقديم الخدمات وفق الميزانيات المعتمدة، ضمن جهود الأمانة المستمرة لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والارتقاء بالأداء، بتوجيهات من سمو أمير منطقة الجوف، وبمتابعة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store