Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ورش وبرامج تدريبية ومبادرات نوعية لتأهيل كفاءات تنافسية

ورش وبرامج تدريبية ومبادرات نوعية لتأهيل كفاءات تنافسية

مركز دعم المهارات الطلابية في جامعة الأميرة نورة

A A
قدم مركز دعم المهارات الطلابية (نجاح)، في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، خلال العام2021م، (91) ورشة و(12) برنامجا تدريبيا بحضور (2628)، متدربة ومشاركة (99) مدربة، بهدف إعداد طالبات وخريجات الجامعة، ليكن قيادات فاعلة في المجتمع من خلال تنمية مهارات المستقبل بالتدريب والتأهيل للإسهام في تعزيز دور المرأة الريادي في المجتمع، وتهيئة التفاعل الإيجابي مع تطلعات واحتياجات التنمية الوطنية ورؤية المملكة العربية السعودية 2030م.

وتنوع التدريب ليشمل مجالات عده وهي : المهارات الشخصية، تطوير الذات، الاتصال الفعال، المهارات القيادية، التحليل والإبداع، الوعي والمعرفة، التطبيق ومعالجة البيانات، ريادة الأعمال، ومهارات التطوع وخدمة المجتمع.

وأطلق المركز (7) مبادرات، بالتعاون مع مؤسسات حكومية وجهات مجتمعية منها: برنامج جدارات جيل الرؤية مع أكاديمية الحوار الوطني بمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، ومبادرة العطاء الرقمي مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات. وتأتي مخرجات مركز دعم المهارات الطلابية، في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، إيمانًا بأدواره في دعم المهارات وتنميتها لإعداد كفاءات تنافس في الاقتصاد الوطني، وهو أحد أهداف الجامعة في خطتها الاستراتيجية 2025.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store