Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يستقبل منسوبي الإمارة ومديري الإدارات الحكومية ومدير جوازات الباحة المعيّن حديثاً

أمير الباحة يستقبل منسوبي الإمارة ومديري الإدارات الحكومية ومدير جوازات الباحة المعيّن حديثاً

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بديوان الإمارة اليوم، وكلاء الإمارة ومنسوبيها من مديري العموم ورؤساء الأقسام والموظفين، ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.

وأكّد سموه خلال الاستقبالين على أهمية مضاعفة الجهود لخدمة المنطقة والأهالي والزوار، مشيداً بالجهود التي بذلت من جميع الجهات خلال موسم صيف الباحة لهذا العام، متطلعاً إلى إيجاد كل ما يتمناه السائح أو الزائر للمنطقة من خدمات وبرامج ترفيهية.

وشدد سموه على ضرروة العمل بروح الفريق الواحد، واستشعار الدور المناطق بجميع الموظفين، وتنفيذ التوجيهات بدقة والعمل بإتقان، والتكامل مع جميع القطاعات الأخرى، بما يحقق تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم، متطرقاً إلى أهمية روح المبادرة، وتحمل المسؤولية، والعمل على قضاء حوائج الناس، حاثاً إياهم على تنفيذ المهام الموكلة لهم بإتقان، وتحقيق العدالة وشمول التنمية في المنطقة.

وأشار سمو الأمير حسام بن سعود إلى أنه تم تهيئة جميع الوسائل التقنية للتسهيل على المواطنين في خدمتهم، وتهيئة الوسائل التقنية للوصول إليهم في منازلهم، من خلال التقديم على منصة أبشر أفراد، والتي يتم التعامل مع معلومات المواطن بكل سرية، والعمل على إنجازها في أسرع وقت ممكن، حيث تأتي هذه الخدمة حرصاً من إمارة المنطقة على جميع المواطنين من تكبّد عناء الوصول، وحفاظاً على سلامتهم من خطر تفشي جائحة كورونا، وتوافقاً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 ومع توجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله- لخدمة كل مواطن ومقيم على أرض هذا الوطن.

من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة الباحة مدير جوازات المنطقة المعين حديثاً العميد محمد بن صالح العنقري، متمنياً له التوفيق في خدمة المنطقة وأهلها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store