Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القتل قصاصاً بوافد قتل مواطن في جدة

القتل قصاصاً بوافد قتل مواطن في جدة

A A
نفذت وزارة الداخلية اليوم حُكم القتل قصاصاً بوافد قتل مواطن بإطلاق النار عليه وأصابته في صدره مما أدى إلى وفاته في محافظة جدة .

وفي التفاصيل أقدم الوافد أحمد محمد عوض العليمي على قتل المواطن يحيى بن يحيى بن عبدالله النجراني، وذلك بإطلاق النار عليه من مسدس أصابته في صدره مما أدى لوفاته.

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة الجزائية، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه ،والحُكم بقتله قصاصاً , وأيد الحُكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وتم تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بالجاني / أحمد محمد عوض العليمي - يمني الجنسية - اليوم الأربعاء 25 / 12 / 1442هـ ،بمحافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم, وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره. والله الهادي إلى سواء السبيل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store