Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يطلع على حالة المشاريع السكنية للإسكان التنموي بالمنطقة

أمير الباحة يطلع على حالة المشاريع السكنية للإسكان التنموي بالمنطقة

A A
رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، رئيس لجنة الإسكان التنموي بالإمارة اليوم اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي، بحضور أعضاء اللجنة.

واطلع سموه على حالة المشاريع السكنية للإسكان التنموي إضافة إلى الأعمال المنجزة ومتابعة سير عمل برنامج الإسكان التنموي بالمنطقة.

كما استعرض أمين منطقة الباحة الدكتور علي السواط أهم الإنجازات خلال العام الحالي وتقديم الدعم المطلوب لتسهيل عمل البرنامج بهدف توفير حلول سكنية للأسر الأشد حاجة بالمنطقة.

وقدم رئيس اللجنة والأعضاء موجزاً عن أهم الإنجازات، حيث تم توفير 118 وحدة سكنية، مع اعتماد مشروعين في منطقة الباحة خلال عام 2021 بعدد 210 وحدات سكنية، كما تم دعم الأسر الأشد حاجة خلال عام 2021 بمبلغ يتجاوز 6 ملايين ريال من خلال جود الإسكان، فيما تم تأسيس الجمعية الأولى بالمنطقة تحت مسمى جمعية الباحة للإسكان التنموي المتخصصة في تقديم خدمات الإسكان التنموي.

وفي ختام الاجتماع نوه سموه بما تحظى به مشاريع الإسكان من دعم واهتمام من قبل القيادة الرشيدة -أيدها الله- لتوفير السكن الملائم للمواطنين، مثمنًا جهود اللجنة في التواصل مع المستفيدين وتسهيل العديد من الأعمال المسهمة في الإسكان التنموي، مؤكدًا سرعة إنجاز المشاريع الخاصة بالإسكان التنموي لكي يتم تسليمها لمستفيديها .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store