Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أرامكو السعودية بينبع تطلق احتفالها بأسبوع المرور الخليجي

No Image

بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع بالإنابة المهندس سعود المالكي، وبحضور مدير مصفاة أرامكو بينبع المهندس صلاح الدين دردير، انطلقت أمس احتفال شركة أرامكو بأسبوع المرور الخليجي والذي يأتي هذا ال

A A
بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع بالإنابة المهندس سعود المالكي، وبحضور مدير مصفاة أرامكو بينبع المهندس صلاح الدين دردير، انطلقت أمس احتفال شركة أرامكو بأسبوع المرور الخليجي والذي يأتي هذا العام تحت شعار “لنعمل معا للحد من الحوادث المرورية”، ويهدف إلى تحقيق المشاركة الجماعية في نشر التوعية المرورية بين المواطنين وتبصيرهم بالنتائج السلبية للحوادث المرورية وما ينتج عنها من خسائر اجتماعية واقتصادية تمس مقومات المجتمع.وأوضح مدير مصفاة أرامكو السعودية بينبع المهندس صلاح الدين دردير كلمة شكر فيها الحضور على مشاركتهم احتفالهم بهذه المناسبة، وقدم عرضاً موجزاً عن الخسائر البشرية التي تقع جراء الحوادث المرورية في المملكة كل عام.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store