من المقرر أن يمنح الجهاز الفني لفريق الاتحاد اللاعبين إجازة عن التدريبات اليوم السبت بعد وصول الفريق في وقت متأخر قادمًا من النمسا مساء الجمعة.
من جهة أخرى سيجري جميع اللاعبين الفحوصات الطبية اللازمة والمتعلقة بفيروس كورونا قبل بداية الموسم.
وسيجري الفريق تمرينه يوم الاحد استعدادًا لمواجهة الفيحاء الأربعاء المقبل، حيث من المقرر أن يغادر الفريق إلى المجمعة صباح يوم الأربعاء في نفس يوم المباراة.
ويفضل الجهاز الفني والإداري راحة كافية للاعبين من الإرهاق من ناحية التنقل والسفر.
الجدير بالذكر أن فريق الفيحاء منافس الاتحاد في أول مباراة بدوري كأس الأميرمحمد بن سلمان للمحترفين، قد أنهى تحضيراته للفريق الاتحادي، بالتعادل وديًا أمس الأول الخميس مع الشباب 1 /1.
من جهة أخرى نعى مجلس الإدارة بنادي الاتحاد عضو مجلس الإدارة السابق عبدالمجيد باناجه الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي.


