Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تغريدة آل الشيخ تنهي خلاف عبدالمجيد ورابح

تغريدة آل الشيخ تنهي خلاف عبدالمجيد ورابح

A A
«كلكم إخوان وعينين في رأس، وفنانين كبار ونحبكم كلنا».. بهذه الكلمات البسيطة، المعبّرة، جاءت تغريدة المستشار تركي آل الشيخ في صفحته بموقع «تويتر»، والتي وجهها للفنانين عبدالمجيد عبدالله ورابح صقر، ليُنهي خلافًا مفاجئًا بينهما أشعل الساحة الفنية اليومين الماضيين.

الخلاف بين الفنانين كان عبر «تويتر»، ووجد تفاعلاً جماهيريًا كبيرًا، وأُطلق هاشتاق حمل الكثير من التغريدات المتباينة الآراء، ووصل الخلاف بين الفنانين إلى إلغاء أحدهما متابعة الآخر، فقد وجّه رابح تغريدة إلى جمهوره قال فيها: «سؤال إلى جمهوري الحبيب والعزيز على قلبي، بما أن عبدالمجيد عبدالله قد ألغى متابعتي وأنا لا زلت أتابعه، الأفضل ألغي المتابعة وإلا أستمر في متابعته، يهمني رأيكم»، ليرد عليه عبدالمجيد بتغريدة قائلاً: «بو صقر أنت حساس شوية.. كبّر دماغك»، ليرد عليه رابح بتعليق» أكبّر دماغي؟ ياليت تخفف سوالف .... بس»!.

ورغم الآراء الجماهيرية المثيرة التي شهدها الهاشتاق بين جمهور الفنانين، إلا أن تغريدة المستشار تركي آل الشيخ كان لها صدى إيجابي لدى الفنانين والجماهير، ونستطيع التأكيد على أن الخلاف انتهى، رغم أنه لم تتضح أسبابه الرئيسة!.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store