Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سفيرا المملكة والبحرين يتابعان تصوير «نحو الظلام»

سفيرا المملكة والبحرين يتابعان تصوير «نحو الظلام»

A A
بدأت في العاصمة المصرية القاهرة المراحل الأولية لتصوير المسلسل السعودي الجديد «نحو الظلام» الذي يشارك به مجموعة من الفنانين والفنانات السعوديين، وزار موقع التصوير باستديو نحاس بالقاهرة، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية السفير أسامة بن أحمد نقلي، ورافقه في الزيارة سفير مملكة البحرين بمصر هشام الجودر.

والتقى السفير السعودي بفريق عمل المسلسل، وأبدى إعجابه وتقديره بالتعاون الثقافي والفني بين البلدين الشقيقين السعودية ومصر، مؤكداً أن الحراك الفني والثقافي يشهد تطورا متسارعا مع توالي الأعمال الفنية المشتركة، ما يعكس البُعد الثقافي الثري والعلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

وعبّر السفير أسامة نقلي عن إعجابه بالكفاءات السعودية الشابة التي تعمل في المسلسل الجديد، مشيدًا بتميّزهم وطموحهم وحماسهم اللا محدود.

المسلسل السعودي «نحو الظلام» يناقش عدة قضايا اجتماعية، من تأليف مجموعة من الكتّاب السعوديين منهم: فاروق الشعيبي وعبدالعزيز السلامي ومحمد أبو الوفا، ومن إخراج محمد دحام الشمري والذي يشارك أيضاً ضمن فريق التأليف، وأما أبطال العمل فهم الفنانون: تركي اليوسف وعبدالمحسن النمر ووعد وغيرهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store