Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مفاجآت جديدة لـ«رابطة عشاق الساهر» بالسعودية

مفاجآت جديدة  لـ«رابطة عشاق الساهر» بالسعودية

A A
مفاجآت جديدة يجهّزها أعضاء «رابطة عشاق الفنان كاظم الساهر في السعودية»، سوف تسعد محبيه، ومنها التحضير للعدد الثاني من مجلة «ساهريون»، التي صدر عددها الأول الشهر الماضي، واشتملت على حزمةً من الموضوعات الشيقة التي تشكل مزيجًا معرفيًا ومعلومات دقيقة بمصادر موثوقة تنشر للمرة الأولى، عن مشوار الساهر الفني وحياته، ونشأته ونبوغه وأسرار البدايات، بالإضافة لجوانب من حياته العائلية للوقوف على تجربته الإنسانية.

وأشار رئيس تحرير «ساهريون» الإعلامي زبير الأنصاري، إلى أن الخطة التحريرية للمجلة تهدف إلى تسليط الضوء على كاظم الساهر، انطلاقًا من كونه قيصر الغناء الذي حكم «شعبه» بأغانٍ وألحان خالدة، موثقة حياته وعلاقته مع جمهوره الذي لطالما اعتبره جزءًا لا يتجزأ من عائلته، وأوضح الأنصاري أن المجلة جاء عددها الأول في 100 صفحة، شاهدةً على سيرة علاقة القيصر بجمهوره في المملكة العربية السعودية والعالم.

كما أشار مؤسسا رابطة عشاق كاظم في السعودية، حسين الكلثمي وبدرية الموسى، إلى أن الرابطة قامت بتوزيع العدد الأول من المجلة على كافة أعضاء الرابطة ومحبي القيصر في السعودية، مجانًا.

يذكر أنه تم تدشين «رابطة عشاق كاظم في السعودية» عبر منصات التواصل الاجتماعي (تويتر، فيس بوك، انستقرام، ويوتيوب)، وتشهد عشرات الآلاف من المتابعين الذين انضموا لهذه الرابطة بالرغم من حداثة تأسيسها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store