Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

3 شخصيات جديدة في «البروفيسور» بالجزء الأول من موسمه الخامس

3 شخصيات جديدة في «البروفيسور» بالجزء الأول من موسمه الخامس

A A
يُعرض الجزء الأول من الموسم الخامس للمسلسل المنتظر «البروفيسور» يوم 3 سبتمبر 2021، وتم إضافة ثلاث شخصيات جديدة، حيث العصابة محتجزة داخل بنك إسبانيا لأكثر من ١٠٠ ساعة، تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحدهم.

تم القبض على البروفيسور من قبل سيرا، ولأول مرة، ليست لديه خطة هروب. وبينما يبدو الوضع وكأنه لا يمكن أن يزداد سوءاً، يأتي عدو إلى الساحة أكثر قوة مما واجهوه أبداً من قبل، الجيش. نهاية أعظم عملية سطو في التاريخ تقترب، وما بدأ كسرقة سوف ينتهي كحرب.

وفقاً لبرلين (Pedro Alonso)، الابن هو «رأس نووي حربي سوف يدمر كل شيء»، كما أخبر ريو (Miguel Herrán) في الحلقات الأولى من الجزء الأول من السلسلة. بعد سنوات، يتعرّف المشاهدون على ابن برلين، رافائيل، الذي يقوم بدوره Patrick Criado. في بداية هذه القصة، يتم تقديم شخصيات جديدة أيضاً.

في الجزء الأول من الجزء الخامس من مسلسل (LA CASA DE PAPEL) نرى طوكيو (Úrsula Corberó) مختبئةً في منزل متنقل، هاربةً من الشرطة وتعاني من خسارة رهيبة وهو حب حياتها.

تعرفّوا على رينيه (Miguel Ángel Silvestre) الرجل الذي بدأت السطو معه، والذي سافرت معه واستمتعت بالحياة، والذي عشقته Silene Oliveira قبل أن تكتشف أنه في بعض الأحيان الأشياء في حياتها المثالية الصغيرة قد تسوء تماماً.

شخصية جديدة أخرى تدخل اللعبة هذا الموسم هو ساجاستا (José Manuel Seda)، قائد القوات الخاصة للجيش الإسباني، وهو محنك في عدد لا يحصى من المهمات الدولية ضد أسوأ أنواع الجنس البشري، مما يجعله بالضبط مثل الرجال الذين قتلهم. المسلسل سيعرض حصرياً على «نتفليكس» يوم الجمعة المقبل 3 سبتمبر 2021.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store