Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«90 يوماً» قضايا سعودية بطريقة درامية وكوميدية

«90 يوماً» قضايا سعودية بطريقة درامية وكوميدية

A A
يناقش الفيلم السعودي الجديد «90 يومًا» مجموعة من الموضوعات الاجتماعية، يتناولها بطريقة درامية وكوميدية، منها موضوع العلاقات الزوجية المعقدة، من خلال قصة طبيبة (الدكتورة سارة) ترفض الزواج لأنها تبحث عن الرجل المناسب، وعندما تجده، تكتشف أنه يخفي حقيقة مثيرة، بسبب بعض العادات والتقاليد التي لازال كثيرون يتمسّكون بها حتى وإن كانت خطأ. كما يطرح العمل موضوع العِدة للمرأة في الشرع.

«90 يومًا» أول فيلم سينمائي روائي طويل للمخرج السعودي خالد الحربي، صاحب المشوار الفني المميّز، كمخرج، وكممثل، والذي قال عن عمله الجديد: «نحاول خلق قاعدة جماهيرية أكبر للسينما المحلية خلال السنوات المقبلة من خلال تقديم أفكار قريبة من المواطن السعودي والخليجي بالتعاون مع ممثلين محترفين ومحبوبين».

الفيلم من بطولة وتمثيل مجموعة من الأسماء المعروفة والشابة منهم: سناء بكر يونس وعبدالعزيز السكيرين وخالد الحربي وفيصل الزهراني ومروة محمد ومحمد الهاشم وفي فؤاد وبدر المطرفي وود أسامة وغيرهم، والمنتج المنفذ فيصل الحربي، وتم تصويره في مواقع عديدة في مدينة جدة، منها المطار، والكورنيش، ومن المتوقع عرضه في صالات السينما السعودية قريبًا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store