Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فنانات وإعلاميات في "جائزة عمار" لأول مرة خليجيا

فنانات وإعلاميات في "جائزة عمار" لأول مرة خليجيا

A A
انضمت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة إلى لجنة تحكيم "مسابقة جائزة عمار للموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة" في دورتها الخامسة، والتي تقام هذا العام تحت شعار "الإلهام يتكلم الخليج"، وقالت: "تحت رعاية وزير التنمية والموارد البشرية المهندس أحمد سليمان الراجحي سعدت وتشرّفت بانضمامي للجنة تحكيم مسابقة جائزة عمار 2021 في المملكة العربية السعودية وعلى مستوى دول الخليج العربي".

وتضم لجنة التحكيم إلى جانب إلهام كل من: الفنان قصي، والإعلامية مهيرة عبدالعزيز، والفنانة التشكيلية لولوة الحمود، ومؤسس الجائزة الدكتور عمار بوقس، وممثل الشريك الإستراتيجي فادي الرابغي، وأصبح مشروع نيوم شريكًا إستراتيجيًا في أول مواسم الجائزة حول الخليج.

وتعتمد الجائزة مساران هما: مسار مخصّص للموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة، ومسار الأصحاء ممن لديهم أفكار تخدم ذوي الإعاقة؛ وقد خُصّصت جوائز لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى للفائزين في المسار الأول، وجائزة فقط للأول في المسار الثاني.

وتم خلال الأيام الماضية استقبال المواهب، وتقوم لجنة التحكيم حالياً بتصفية المتقدمين واختيار أفضل المواهب، وسيكون الحفل الختامي في الرياض برعاية وزير التنمية والموارد البشرية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store