Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشرقية يرأس الاجتماع التاسع للإسكان التنموي ويطّلع على الإنجازات

أمير الشرقية يرأس الاجتماع التاسع للإسكان التنموي ويطّلع على الإنجازات

A A
رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة، بمكتب سموه بالإمارة اليوم، الاجتماع التاسع للجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة عبر الاتصال المرئي.

وأكد سموه أهمية متابعة احتياجات الأسر المستفيدة من برنامج الإسكان التنموي وتوفير المساكن للأسر الأشد حاجة من خلال التكامل مع القطاع الخاص للخروج بمنتجات سكنية تلبي الاحتياج في وقت أقل وبجودة عالية.

من جانبه، قدم مدير شؤون الإسكان في المنطقة الشرقية المهندس عبدالله بن حسين المويهي، عرضاً عن منجزات الإسكان التنموي خلال الربع الثالث، جرى خلالها استعراض حالة مهام ومشاريع الإسكان التنموي في المنطقة، وما تم حيال متابعة اتفاقية تملك الوحدات للأسر الأشد حاجة مع الجمعيات الأهلية، والأعمال المنفذة في مشروع المنازل الآيلة للسقوط.

وتهدف لجنة الإسكان التنموي في المنطقة الشرقية إلى توفير مساكن للأسر المحتاجة بالشراكة بين جهات القطاع الثالث والقطاع الخاص والمانحين.

يذكر أن اللجنة يرأسها سمو أمير المنطقة الشرقية، وتضم في عضويتها أمانة المنطقة الشرقية، وشرطة المنطقة، وفرع وزارة العدل، وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، وفرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية، والشركة السعودية للكهرباء، بالإضافة إلى عضوية ثلاثة من أهالي المنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store