Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية يطلع على معرض التوسعات السعودية

وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية يطلع على معرض التوسعات السعودية

A A
اطلع وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية والثقافية فضيلة الشيخ الدكتور ناصر بن عثمان الزهراني، على معرض التوسعات السعودية الثالثة الميداني والرقمي، المقام داخل أروقة المسجد الحرام، وذلك في إطار سعي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إلى إبراز دور المملكة العربية السعودية في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

وشاهد الزهرانى ما يحتويه المعرض من صور، ومراحل التطور الملحوظ و المستمر للتوسعات السعودية الكبرى، ودور التقنيات الحديثة وتسخيرها ، وحجم العناية والرعاية التي يوليها ولاة الأمر - حفظهم الله - للحرمين الشريفين.

ورافقه فى الزيارة مدير عام الإدارة العامة للشؤون الثقافية عاصم الحصيني, ومدير عام الإدارة العامة للأمن الفكري هادي المقاطي , ومدير مجلس شباب الرئاسة التحاوري التطويري ثامر بن محمد الرزيزا ، وكان في استقبالهم مدير معارض المسجد الحرام عبدالعزيز العمرو .

وفي ختام الزيارة شكر فضيلته معالي الرئيس العام و القائمين والمنظمين للمعرض؛ نظير جهودهم في نقل الصورة المشرفة للحرمين الشريفين، سائلاً الله -العلي القدير- أن يكتب أجرهم.

يذكر أن وكالة الشؤون الفكرية والثقافية قد وضعت من ضمن أهدافها، زيارة المعارض التي تنمي ثقافة المنسوبين في جميع الجوانب، ولاشك أن معرفة التوسعات والأوامر الملكية التي تعود على الاهتمام بالحرمين الشريفين وخدمتهما وخدمة قاصديهما من أولى الأولويات، التي تستهدفها لتتمكن من نشر رسالتها على الوجه الأكمل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store