Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"بيئة مكة" تشارك في مبادرة "جدة تستاهل"

"بيئة مكة" تشارك في مبادرة "جدة تستاهل"

A A
تشهد الواجهة البحرية لشاطئ جدة مبادرة اجتماعية عن البيئة بعنوان "جدة تستاهل"، دعماً لمفهوم نشر ثقافة الوعي البيئي بما يحقق «رؤية 2030» في التنمية المستدامة، ومستويات متقدمة لآفاق جديدة .

واوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس سعيد بن جارالله الغامدي أن ادارة الفرع تشارك مع المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر في المبادرة التي تنظمها أمانة محافظة جدة والتي تشارك بها عدة جهات رسمية وخاصة وجمعيات تطوعية وعدد من الفنانين التشكيليين الذين يشاركون بأعمالهم ولوحاتهم الفنية.

واضاف الغامدي أن المبادرة تهدف إلى تعريف المشاركين والأهالي بأهمية الغطاء النباتي والحفاظ عليه، ومكافحة التصحر بالاضافة الى الحفاظ على الثروات الطبيعية، والتعريف بالجهود في مجال حماية البيئة، والتنوع البيئي، والذي يتطلب ذلك جهود جبارة من الجميع بهدف رفع الوعي البيئي.

وشدد الغامدي على مشاركة الجميع في المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 عبر تعزيز مكانة جدة في ترتيب أفضل المدن العالمية لبناء مجتمع حيوي ومزدهر، حيث يمكنهم استثمار قدراتهم المختلفة من خلال تلك المبادرات المختلفة والتي تسعى لتنفيذ أفكار تطويرية لجعل جدة أجمل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store