Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
إبراهيم علي نسيب

النجم الدكتور هاني نجم

همزة وصل

A A
جمال التنقيب في أوراق المبدعين والتجوُّل في دوراتهم الحياتية والدخول في عالمهم وبداياتهم هو في حد ذاته نجاح محسوب للوطن الذي يفخر دائماً وأبداً بأبنائه وبناته المخلصين، الذين بالفعل تعبوا واجتهدوا وكافحوا حتى وصلوا إلى مواقع تليق بعقولهم وإبداعهم، وبالأمس غرَّدت سمو الأميرة «ريما بنت بندر بن سلطان» سفيرتنا الموقرة في الولايات المتحدة الأمريكية، معلنة فخرها بالدكتور هاني نجم، الطبيب السعودي الذي يرأس قسم جراحة قلب الأطفال والبالغين بـ»كليفلاند كلينك»، وحق لها أن تفخر به وبنجاحاته في عالم الطب والجراحة، هذا الطبيب الذي وصل إلى رئيس قسم الجراحة هناك، وهناك كلمة ليست سهلة أبداً، ذلك لأن الوصول إلى التفوُّق هناك هو الصعب الذي (لا) يمكن أن يتحقق هكذا عبثاً، وقد نجح الدكتور هاني بالفعل ليرفع اسم الوطن بعلمهِ وعقلهِ وإبداعهِ أولاً وأخيراً، ليصل بفضل الله إلى التفوُّق الذي مكَّنه من إنقاذ حياة جنين تم إزالة الورم من جسدهِ في عملية دقيقة بثها التلفزيون الأمريكي، وشاهد العالم كله نجاح هذا الطبيب السعودي المبدع، والمشهور الحقيقي الذي بالفعل يستحق الشهرة..!!

منتهى الفرح أن ترى وطنك يُقدِّم للعالم كله إبداع المواطن السعودي، ومنتهى الجمال أن أرى ويرى العالم وطني يُحلِّق في سموات الألق والإبداع لعقول اعتنقت الحب والإخلاص، وتعبت من أجل أن تصنع لنفسها مكانة وقيمة حقيقية للمواطن السعودي المبدع، ومثل الدكتور هاني نجم كثيرون، وكلهم والله مبدعون، وكلهم يتمنَّون أن يجدوا الفرصة ليُمارسوا حُبِّهم وإبداعهم النقي فوق هذه الأرض الغنية بالعقول المسكونة بالإخلاص وحب الوطن..!

خاتمة الهمزة.. شكراً لسمو الأميرة «ريما بنت بندر»، وكلنا والله يُشاركها الحب والفخر بالوطن، وبابن هذا الوطن الفخم، سعادة الدكتور هاني نجم وفقه الله ورعاه.. حفظ الله الوطن.. وهي خاتمتي ودمتم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store