Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد يوقع مع شراحيلي.. والشباب يرفض المزايدات

الاتحاد يوقع مع شراحيلي.. والشباب يرفض المزايدات

A A
اتفقت إدارة نادي الاتحاد مع مدافع فريق الشباب أحمد شراحيلي لتوقيع عقد احترافي معه بعد دخوله الفترة الحرة التي تجيز للاعب الانتقال دون الرجوع لناديه الأصلي.

من جهنها أعلنت إدارة نادي الشباب عن رفض المدافع أحمد شراحيلي تجديد عقده، بعد أن كانت الإدارة قد توصلت لاتفاق نهائي معه ومع وكيل أعماله.

جاء ذلك من خلال بيان إعلامي، فيما يلي نصه:

"بالإشارة إلى موضوع تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد شراحيلي توضـح إدارة نادي الشباب أنهـا قـد بذلـت مساعٍ عديدة خـلال الفترة الماضية لتجديد عقد اللاعب، حيث توصلت إلى اتفاق نهائي بين رئيس النادي خالد البلطان واللاعب، وبحضور وكيله، وفوجئت بعد ذلك بتغيير الاتفاق وبمطالبات مالية إضافية من اللاعب مما اضطر رئيس النادي إلى تلبيتهـا والاتفاق مع اللاعب مجددا على كافة الطلبات وبحضـور المدير التنفيذي لكـرة القدم والمدير الفني للفريق، وتم تحديد موعد توقيع عقد التجديد مساء أمس الأحد الموافق 9 يناير 2022 م بالإضافة إلى تجهيز شيك الدفعة المقدمة للاعب إلا أنها تفاجأت خلال ساعات بعـد دخول اللاعب الفترة الحرة وتحديدا الساعة الرابعـة عصـر أمس الأحد باعتذاره عن التوقيع وإبلاغه لإدارة النادي أنه قد غير رأيه وأنه أتم التوقيع لنادٍ آخر بناء على رغبته.

وأكدت إدارة الشباب للجميع رفضهـا القاطع للمزايدات مـن قبل أي طـرف، والاسلوب المتخذ مـن قبـل اللاعب ووكيله وأنها تتعامل مـع الجميع باحترافية تامة حسب أنظمة ولوائح الاحتراف حفاظاً على مكتسبات النادي، كما تؤكد ثقتهـا الكاملة فـي مجموعة اللاعبين المميزين والقادرين علـى تحقيق طموحات إدارة وجماهير نادي الشباب، وتعويض أي لاعب فـي مختلف المراكز.. وأن انتقال أي لاعب أو عدم رغبته بالتجديد والاستمرار في النادي لن يؤثر إطلاقا على مسيرة الفريق والله ولي التوفيق".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store