بلدية القريع ببني مالك بلدية حديثه تخدم مركز القريع ومركز حداد بني مالك وتقوم بجهود مشكورة في إعادة تأهيل حدائق ومنتزهات بني مالك، حيث شملت حديقة السدين بإضافة دورات مياه وجلسات مغلقة وبوابات وأيضاً منتزه المواريد الذي يجري العمل فيه ومنتزه البرج وغدير الجمل، وقد انتهت البلدية من تنظيم الأسواق والمحلات التجارية ومعالجة المواقع التي كانت تسبب التشوه البصري إضافة إلى ما لاحظناه من أعمال الإنارة والمصدات والصيانة للطرق التي تصل بين القرى وسرعة الاستجابة لإصلاح الانهيارات الناتجة عن السيول الأخيرة التي شهدتها هذه المراكز، ومن هنا نشكر هذه الجهود المباركة التي تحظى بها هذه المراكز من بلدية القريع بجهود وإشراف مباشر من رئيسها والمهندسين السعوديين المسؤولين عن المشاريع والخدمات الفنية، ونتوجه لهم باقتراح ألا وهو التوسع في فتح الطرق للمنتزهات البرية التي تشكل رافدًا مهمًا لاقتصادنا الوطني والتواصل مع هيئة السياحة ووزارة النقل والمواصلات للمساعدة في فتح هذه الطرق وطرحها للاستثمار، فهناك طرق تصل بين القرى ولا زال الأهالي يعانون من الوصول إلى المدارس والمستشفيات والأسواق نتمنى استكمالها حسب أهميتها واعطائها الأولوية في مشاريع البلدية، ونظراً لأن هذه المراكز تتعرض للمتغيرات الجوية من سيول وضباب فالحاجة ماسة للإنارة وعمل المصدات للمواقع الأكثر خطورة.


