Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جامعة المؤسس: 23 مارس انطلاق أسبوع "البحث العلمي 14"

جامعة المؤسس: 23 مارس انطلاق أسبوع "البحث العلمي 14"

تحت عنوان "النمذجة الصناعية ونقل التقنية"

A A
تنظم جامعة الملك عبدالعزيز الأسبوع المقبل، أسبوع البحث العلمي الرابع عشر والمعرض المصاحب تحت عنوان "النمذجة الصناعية ونقل التقنية".

حيث يرعى رئيس الجامعة أ.د.عبدالرحمن بن عبيد اليوبي افتتاح أسبوع البحث العلمي، الذي ينطلق يوم 23 مارس الجاري، ويستمر لمدة يومين، ويأتي انطلاقاً من رؤية وزارة التعليم في دعم البحث والابتكار، والتقاء الباحثين مع بعضهم للاستفادة من افكار وأبحاث العلماء بكافة العلوم واستعراض براءات الاختراع التي تم الوصول ابتكارها.

ويهدف أسبوع البحث العلمي لإبراز براءات الاختراع وعرض بعض النماذج الأولية لها، وتطوير منظومة البحث والابتكار بالجامعة، وتعريف المجتمع بالإمكانات البحثية لمنسوبي الجامعة، وتعميق التواصل وتبادل الخبرات بين الباحثين.

كما يشتمل أسبوع البحث العلمي على عدد من الفعاليات الرئيسية؛ إذ سيتم تدشين معرض أسبوع البحث العلمي، وتسليم جوائز البحث العلمي، وتوقيع العقود البحثية، ودعت وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي المهتمين من أعضاء هيئة التدريس ورجال الأعمال وطلاب الدراسات العليا لحضور فعاليات أسبوع البحث العلمي وزيارة المعرض المصاحب من خلال التسجيل عبر الرابط: (اضغط هنا)

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store