وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فايز بن سرحان الشمري، بأن البلدية وضمن مشاركاتها في التشجير وزيادة الرقعة الخضراء قامت بزراعة الأشجار الملائمة للبيئة المحلية، مثل (أشجار النيم وشجرة اللبخ، شجرة الفيكس) في الساحات والحدائق، مشيرا الى أن البلدية تحرص على زيادة الرقعة الخضراء في المدينة، ونشر ثقافة التشجير والتي تسهم في توسع ومضاعفة عدد زراعة الأشجار، وزيادة نصيب الفرد منها مستقبلاً.
وأكد بأن المبادرة مستمرة طوال الأسبوع الحالي لغرس الشتلات في، ساحة الفيصلية، وساحة المنار، وساحة الشهداء، وساحة طيبة، وساحة الضباب وساحة الأمجاد، لما لها من مساهمة في زيادة البهجة للحدائق، وتحسين المظهر العام، ومساهمتها في تحقيق مفهوم أنسنة المدن. ودعا رئيس بلدية غرب الدمام، الجميع الى المحافظة على الأشجار والاهتمام بها وعدم العبث بها لينعم الجميع بفائدتها.


