Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبدالله الجمعة يستكشف الأثر في برنامج "حكايا سعودية"

عبدالله الجمعة يستكشف الأثر في برنامج "حكايا سعودية"

A A
تستعد هيئة الإذاعة والتلفزيون لإطلاق برامجها للدورة الرمضانية 2022، حيث يُعرض برنامج "حكايا سعودية" الذي تبثه قناة السعودية ضمن برامجها الجديدة هذا العام.

يستعرض برنامج "حكايا سعودية" حكايات فريدة من السعودية ويلتقي بأشخاص كانوا جزءًا من تلك القصص التي يُحب الناس سماعها، واستكشاف أثرها الجميل على حياتهم، وذلك بتقديم الرحالة السعودي عبدالله الجمعة.

ويأتي البرنامج مواكبا لرؤية 2030 من حيث تسليط الضوء على موضوعات غير عادية، ومنجزات وطنية، فهو يقدم مشاريع وقصص لكيانات ضمن القطاع الحكومي والخاص وغير الربحي، في مجالات متنوعة، وكلها تتفق في صناعة الأثر الإيجابي على الوطن والمواطن.

وخلال 30 حلقة متنوعة سيرتحل المشاهدون مع الأستاذ عبدالله الجمعة إلى مدن سعودية وبلدان عالمية متعددة ليعيشوا تفاصيل القصة، ولقاء شخصياتها والوصول إلى إجابات لأسئلة غير مألوفة.

وإلى جانب السرد القصصي واللقاءات ستعرض كل حالة إنفوجرافيك بالأرقام المميزة ذات العلاقة بالموضوع، ومعلومات بلغة شبابية تعكس روح الرؤية وفكرة البرنامج. وفي نهاية كل حلقة يشعر المشاهد برغبة لاستكشاف المزيد حول مستقبل واعد، وتفاصيل جديدة لكل حكاية.

وكانت هيئة الإذاعة والتلفزيون حرصت على إعداد وتقديم حزمة برامجية تراعي خصوصية شهر رمضان وتستعرض مختلف المجالات.

وسعت هيئة الاذاعة والتلفزيون بالتمسك بمنهج الالتزام بمعايير عالية الدقة في اختيار البرامج المعنية، بما يناسب ثقافة وذوق العائلة والأفراد والمجتمع، حيث تسعى جاهدة في أن يتسم المحتوى بالثراء وأن يحقق رسالة سامية بطريقة تراعي تطلعات المشاهدين، وتتجاوز توقعاتهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store